Loading

dalia

 

حصدت ثلاث جوائز عالمية في سنة واحدة بمجال التصميم الإبداعي مما مكنها من دخول قائمة أشهر 100 مهندس معماري حول العالم، في مجالي العمارة والتصميم، حيث احتلت المركز الـ72.
ــ عكفت على أعمال المقاولات طوال 10 سنوات قبل أن تتجه إلى أعمال التصميم الداخلي، ثم تصميم الأثاث بشكل حديث يمزج بين التراث والمعاصرة، وهو ما ساعدها على التميز في خلق حالة إبداعية، وتناغم بين الطرازين بشكل مريح للنفس والعين في كل ما تعيد تصميمه من أدوات، وهو ما أهلها لهذا الترتيب العالمي الذي حصلت عليه وسط مشاهير المصممين في العالم.
ــ وكان عام 2012 قد شهد حصول المهندسة داليا السعدني على جائزة التصميم "ديزين أورد" الإيطالية العالمية الرفيعة، وذلك عن تصميمها لمنضدة من وحي وابور الجاز، وفي عام 2013 فازت بثلاث جوائز في مجالات العمارة والتصميم الداخلي وتصميم الأثاث، وهو ما يعد سبقا لمصر والمجتمع العربي.
ــ رشحت لتولي حقيبة (وزراة) البحث العلمى قفز ترتيب مصر فى التصميم والعمارة على مستوى العالم إلى المركز 25 بين 182 دولة بعد حصول المهندسة داليا السعدنى على 7 جوائز عالمية فى مجال التصميم الإبداعى من"'Design Awards الإيطالية العالمية رفيعة المستوى لتصعد إلى المرتبة الـ12 بين أشهر المصممين حول العالم لعام 2014 مقارنة بالعام الماضى التى حصدت فيه 4 جوائز لتحتل المركز الـ 72 بين أشهر 100 مهندس معمارى حول العالم.
 
ادرجت في قائمة الشرف الوطني المصري - باب المبدعين- في 7/5/2014